معرض مياه الفلبين ومعرض مياه كوريا

وقت: | يقرأ: 83

في 22 مارس، انطلق "يوم المياه العالمي" الحادي والثلاثون، وهو الحدث الأكبر والأكثر أهمية في صناعة المياه في الفلبين-المياه الفلبين 2023.

معرض مياه الفلبين ومعرض مياه كوريا

باعتبارها واحدة من الشركات التمثيلية في مجال أتمتة العمليات في الصين، شاركت Supmea المسرح مع أكثر من 300 شركة وعلامة تجارية مشهورة من الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية واليابان وإندونيسيا وتايلاند ودبي وتركيا ودول أخرى و لعرض تقنيات المنتجات وتعزيز الاتصال. تعزيز فرص الشراكة.

جناح: A17

وقال روكي، المدير العام لشركة Supmea International، الذي ذهب إلى موقع المعرض شخصيًا، إنه بعد تفشي الوباء في البر الرئيسي، زاد عدد العارضين الصينيين في معرض المياه الفلبيني لهذا العام بشكل ملحوظ، وعدد العارضين هو كبير.

معرض مياه الفلبين ومعرض مياه كوريا

موقع مياه الفلبين▲

معرض مياه الفلبين ومعرض مياه كوريا


جيسون، روكي، ريك ▲

ووفقا لروكي، مع التنمية الاقتصادية السريعة، يتزايد الطلب على أدوات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة في جنوب شرق آسيا. باعتبارها علامة تجارية احترافية لأدوات أتمتة العمليات تم تطويرها منذ 16 عامًا، أنشأت Supmea شبكة مبيعات واسعة ومركز خدمة في المنطقة. تقديم الدعم الفني الشامل والخدمات للعملاء المحليين.

في الوقت نفسه ، دخلت أيضًا كوريا المائية 2023 الشهيرة يومها الثاني في جويانج ، كوريا الجنوبية. تعاونت Supmea مع أكبر شريك في كوريا الجنوبية لرسم لمسة من اللون الأحمر في موقع المعرض.


جناح: ب39

معرض مياه الفلبين ومعرض مياه كوريا
موقع ماء كوريا ▲

إن سلسلة من منتجات وحلول أتمتة العمليات مثل التدفق والضغط والتحليل والمستوى ودرجة الحرارة والعرض والتحكم التي عرضتها Supmea في الحدثين الرئيسيين لصناعة المياه في آسيا ستساعد المستخدمين على تحسين درجة الأتمتة في عملية معالجة المياه و تقليل تكاليف التشغيل ، وتعزيز السلامة والكفاءة.

سابق : في انتظاركم في هانوفر ميسي التالي : متوسط رحلة العمل للفرد هو 181 يومًا
خلف

تحتاج المزيد من المعلومات؟

اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول الغلايات والحلول والخدمات التي نقدمها

بريد إلكتروني

info@supmea.com

واتساب

8615868103947
wx
whatapp