في انتظاركم في هانوفر ميسي

وقت: | يقرأ: 80

ومن المقرر عقد معرض هانوفر ميسي 2023 في الفترة من 17 أبريل إلى 21 أبريل.

يُعرف معرض Hannover Messe ، الذي تأسس عام 1947 ، باسم "مقياس التطور الصناعي العالمي" وهو أحد أكثر المعارض الصناعية تأثيرًا في العالم.

في انتظاركم في هانوفر ميسي
منذ ظهورها في هانوفر عام 2017، لم تغيب شركة Supmea أبدًا كشركة صينية نادرة عن الممر الرئيسي ذو الاتجاهين في قاعة المعرض.

بصفتها "صديق قديم" لـ Hannover Messe هذا العام ، ستستمر Supmea في مشاركة المسرح مع حوالي 4000 شركة معروفة من جميع أنحاء العالم ، مثل Siemens و ABB و Honeywell و Emerson و Endress + Hauser و WIKA ، إلخ. لعرض أحدث التقنيات في مجال منتجات وتقنيات وحلول الأتمتة الصناعية لاستكشاف اتجاه التطوير المستقبلي للصناعة.

كشك سوبمي

القاعة 11، D22

في انتظاركم في هانوفر ميسي

صورة تأثير كشك Supmea ▲


في هذا المعرض، مقياس مستوى السائل بالموجات فوق الصوتية Supmea ULS-B، مقياس التدفق الكهرومغناطيسي FMC240، مقياس تحليل السائل متعدد المعلمات MDX500، pH8.0/pH6.5، مقياس مستوى السائل بالموجات فوق الصوتية MP-C، القطب الرقمي ORP/pH/TDS، سلسلة A سيتم عرض منتجات مثل جهاز التحكم DC2000، ومقياس التدفق التوربيني، ومقياس التدفق الدوامي، ومستشعر الأكسجين المذاب 7018، والمسجل غير الورقي RN3000 وما إلى ذلك بشكل مكثف وسيكون العرض رائعًا.

في انتظاركم في هانوفر ميسي

ستلتقي منصة Supmea السحابية، الملتزمة بـ "ربط ملايين المصانع، والوصول إلى عشرات الملايين من المستخدمين، وتضافر تريليونات الصناعات"، وجهًا لوجه مع الجماهير المهنية من جميع أنحاء العالم لإظهار قوة Supmea الرقمية.

في انتظاركم في هانوفر ميسي

حتى الآن، تم نقل 15 صندوقًا كاملاً من المعروضات والمواد إلى هانوفر، في انتظار الالتقاء بمحترفي الصناعة العالميين؛ كما تم أيضًا تجميع تشكيلة قوية من العارضين المحترفين وجاهزين للانطلاق.

في انتظاركم في هانوفر ميسي

في انتظاركم في معرض هانوفر، من 17 إلى 21 أبريل، نراكم هناك!

سابق : حصلت Supmea على جائزة رقمية التالي : متوسط رحلة العمل للفرد هو 181 يومًا
خلف

تحتاج المزيد من المعلومات؟

اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول الغلايات والحلول والخدمات التي نقدمها

بريد إلكتروني

info@supmea.com

واتساب

8615868103947
wx
whatapp