تم افتتاح مستودع آخر لشركة Supmea في الخارج

وقت: | يقرأ: 96

في الآونة الأخيرة ، تم افتتاح مستودع Supmea الخارجي في الفلبين رسميًا ، وهو مخطط رئيسي آخر لـ Supmea في جنوب شرق آسيا بعد إنشاء فروع في سنغافورة وماليزيا.

قدم روكي ، المدير العام لشركة Supmea International ، أن إنشاء مستودعات خارجية في الفلبين يعتمد على مفهوم القيمة "المتمحور حول العميل" ، بهدف تزويد العملاء المحليين بخدمة "العملاء تجدنا في غضون دقيقة واحدة ، والوصول إلى العملاء في غضون ساعة واحدة ، وتسليم البضائع في غضون يوم واحد ". تجربة المستخدم النهائية.

"يعتبر إنشاء هذا المستودع ذا أهمية كبيرة للفلبين وجنوب شرق آسيا. لن يؤدي فقط إلى تحسين الكفاءة التشغيلية لشركة Supmea والمرونة في المنطقة بشكل كبير ، وتقليل تكاليف النقل الإجمالية ، بل سيوفر أيضًا دعمًا وخدمات أفضل للعملاء المحليين." قال روكي.

بدأت الأعمال الدولية لشركة Supmea في عام 2016. جنوب شرق آسيا ليس فقط "محطة البداية" ، ولكنه أيضًا أحد المناطق التي بها نسبة عالية نسبيًا من الأعمال التجارية الدولية ، مما يضع أساسًا قويًا لتطوير الأسواق الخارجية. حتى الآن ، امتدت أعمال الشركة إلى 138 دولة ومنطقة حول العالم ، بإجمالي أكثر من 630،000 من عملاء الشركات.

تم افتتاح مستودع آخر لشركة Supmea في الخارج

2023 معرض معالجة المياه في مانيلا بالفلبين · كشك Supmea ▲

قال روكي إن Supmea مليئة بالثقة في التنمية الاقتصادية لجنوب شرق آسيا ، وستقدم المزيد من الحلول والخدمات بناءً على الاحتياجات المحلية في المستقبل. في الوقت نفسه ، سنعمل على تعميق التعاون مع الشركاء ، والتكاتف لتمكين العملاء المحليين ، وتحقيق مهمة "عولمة الأدوات الصينية"!

سابق : انتظركم في معرض IE Expo China 2023 التالي : متوسط رحلة العمل للفرد هو 181 يومًا
خلف

تحتاج المزيد من المعلومات؟

اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول الغلايات والحلول والخدمات التي نقدمها

بريد إلكتروني

info@supmea.com

واتساب

8615868103947
wx
whatapp