هذه الشركة حصلت فعلا على راية!

وقت: | يقرأ: 88

عندما يتعلق الأمر بجمع الرايات، يفكر معظم الناس في الأطباء الذين "يجددون شبابهم"، ورجال الشرطة "البارعين والشجعان"، والأبطال الذين "يفعلون ما هو صحيح". لم يعتقد Zheng Junfeng وLuo Xiaogang، المهندسان في شركة Supmea، أنهما سيتعرضان لهذا الحادث.

في الآونة الأخيرة، تلقت Supmea لافتة ورسالة شكر من Huzhou Tepu Energy Conservation. ذكرت الرسالة أن شركة Supmea أعربت عن امتنانها لخدمة Tepp الموثوقة وفي الوقت المناسب في المشاريع الرئيسية لتخفيف حدة الفقر في مدينة Huzhou، وخاصة العمل الجاد الذي قام به موظفو الخطوط الأمامية مثل Zheng Junfeng وLuo Xiaogang. تقول اللافتة "التفاني المهني والالتزام بالمواعيد والجدارة بالثقة".

هذه الشركة حصلت فعلا على راية!

شكرا لك الرسالة

في ديسمبر 2020، تولت شركة Tepu مشروع قياس دعم البخار في المنطقة الصناعية لطباعة قلوب الأطفال Huzhou Wuxing. ويتمتع المشروع بفترة بناء قصيرة ومتطلبات عالية، وقد أشار العديد من مقدمي العروض الآخرين إلى أنهم لا يستطيعون إكمال المشروع في الوقت المحدد. وجد السيد شي، الشخص المسؤول عن تيبو، سوبيميا.

"كانت نهاية العام عندما عثر علينا السيد شي، وكانت طلبات الشركة ممتلئة، ولكن بالنظر إلى أن شركة Tepu هي أحد العملاء القدامى لشركة Supmea، فقد جربنا كل الوسائل لنقل البضائع من الإنتاج والقنوات الأخرى للتأكد من أنها ستفعل ذلك. "لا يؤثر ذلك على تقدم مشروع Tepu. "قال Zheng Junfeng، الشخص المسؤول عن الجزء السفلي من خط Supmea.

وفي غضون 18 يومًا فقط، قامت شركة Supmea بتسليم 62 مجموعة من أجهزة إرسال الدوامة والضغط إلى Tepp لتركيبها على دفعات، وتم الانتهاء منها في الموعد المحدد. وفي النهاية، أشادت حكومة منطقة وشينغ بالمشروع. قال السيد شي: "معظم هذا التكريم يرجع إلى الدعم القوي من Supmea. نظرًا لأن جميع مجموعات شوارع الدوامة البالغ عددها 62 مجموعة لها نفس المواصفات، فليس من السهل الحصول عليها في مثل هذا الوقت القصير. وهذا يجعلنا نشعر بعمق شديد المعنية. تجربة المشقة التي يواجهها العاملون في الخطوط الأمامية.

تثبيت

بدءًا من الأول من ديسمبر، تخلى المهندس Zheng Junfeng عن عدة إجازات متتالية لإكمال مشروع العميل، وعمل وقتًا إضافيًا، وتواصل بنشاط في روابط مختلفة مثل الإنتاج، ونقل البضائع، وترتيب الشحن، وتنسيق موارد جميع الأطراف. ذهب المهندس Luo Xiaogang من قسم خدمة ما بعد البيع، في أبرد أيام هذا الشتاء، على الفور إلى الموقع لتوجيه التثبيت والإجابة على الأسئلة، وذلك لمرافقة التقدم السلس للمشروع. وشكر السيد شي: "لقد تأثرنا كثيرًا ويجب أن يعجبنا ذلك".

"إن رسالة الشكر والراية ليست أكثر من شكل من أشكال التعبير عن الامتنان. فهي أيضًا تأكيد لروح شعب Supmea الذين لا يخافون من الصعوبات والعملاء القلقين. لاحقًا سنختار بالتأكيد منتجات Supmea، لأنه بغض النظر عن الطريقة التي سنختار بها التعاون الناجح أو جودة المنتج أو ضمان موثوق لما بعد البيع، Supmea هو الخيار الأفضل لشركتنا. وقال الرئيس شي أخيرا.

أجهزة supmea

لقد كان "التركيز على العملاء" دائمًا هو القيمة التي تلتزم بها Supmea. "التركيز المهني والالتزام بالمواعيد والجدارة بالثقة" هو تشجيع وتحفيز لـ Supmea. في المستقبل، ستبذل Supmea جهودًا متواصلة لتزويد المزيد من العملاء بأدوات أتمتة العمليات عالية الجودة.

سابق : 2021-02-03 كلهم يثنون اليوم: سوبيمي، جارة الصين الطيبة! التالي : بعد 15 عامًا من المدرسة، استخدم هذه الهوية الجديدة للعودة إلى جامعته الأم
خلف

تحتاج المزيد من المعلومات؟

اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول الغلايات والحلول والخدمات التي نقدمها

بريد إلكتروني

info@supmea.com

واتساب

8615868103947
wx
whatapp