2021-02-03 كلهم يثنون اليوم: سوبيمي، جارة الصين الطيبة!

وقت: | يقرأ: 84

في الساعة العاشرة من صباح يوم 3 فبراير، كان هناك طابور منظم في بهو قاعدة سوبيمي شياوشان. وكان الجميع يرتدون أقنعة بشكل أنيق، على بعد متر واحد. وبعد فترة، ستبدأ خدمة اختبار الحمض النووي في الموقع للأشخاص العائدين إلى منازلهم لقضاء عيد الربيع.

اختبار الحمض النووي في الموقع

"بالنظر إلى أن هناك مسافة معينة بين الحديقة والمستشفى، فليس من المناسب للجميع إجراء اختبار الحمض النووي. ونحن نخطط لجلب وكالة اختبار محترفة لإجراء اختبار الحمض النووي للجميع." قدم وانغ بينغبينغ، المنظم الرئيسي لخدمة الاختبار في الموقع، "بالإضافة إلى ذلك، قمنا أيضًا بالتعاون مع المنشأة الموجودة في الحديقة لمساعدة الوحدات الأخرى على المشاركة في هذا التفتيش، مما يوفر الراحة لجميع الوحدات في الحديقة."

توفير الراحة

توفير الراحة

ساعدت عمليات التفتيش في الموقع على الإيثار. نالت تصرفات Supmea أيضًا إشادة الوحدات الأخرى في الحديقة. قال الجميع: Supmea ، حسن الجوار في الصين!

وفي فترة ما بعد الظهر من نفس اليوم، قدم المقر الرئيسي لمجمع Supmea Singapore Science Park أيضًا خدمات اختبار الحمض النووي في الموقع للموظفين العائدين إلى منازلهم هذا العام.

وفي معرض حديثه عن أسباب التفتيش في الموقع، قال تشو تيانيو، رئيس قسم الإدارة المتكاملة: "السبب الرئيسي هو عودة الموظفين لإجراء اختبار الحمض النووي بشكل أكثر سهولة وأمانًا. وبالطبع، تدعو الشركة الموظفين إلى ذلك "لا أستطيع البقاء في هانغتشو للعام الجديد. كما تم تقديم العديد من سياسات الرعاية الاجتماعية."

توفير الراحة

هنا، تتمنى Supmea أيضًا لكم الذين يحتفلون بالعام الجديد على الفور أو على وشك العودة إلى الوطن: سنة صينية جديدة سعيدة وسفر آمن.

سابق : استخدام مقياس الجريان Supmea لنظام RO في اليونان التالي : بعد 15 عامًا من المدرسة، استخدم هذه الهوية الجديدة للعودة إلى جامعته الأم
خلف

تحتاج المزيد من المعلومات؟

اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول الغلايات والحلول والخدمات التي نقدمها

بريد إلكتروني

info@supmea.com

واتساب

8615868103947
wx
whatapp