لقد توصلت Supmea إلى تعاون مع BYD

وقت: | يقرأ: 115

في الآونة الأخيرة ، توصلت Supmea إلى تعاون مع BYD لتوفير حلول أتمتة العمليات لمصنع Zhengzhou Super Factory الخاص بها. هذا هو تطبيق نموذجي آخر لـ Supmea في سلسلة صناعة مركبات الطاقة الجديدة بعد Tesla و CATL و Vietnam VinFast وشركات أخرى.

لقد توصلت Supmea إلى تعاون مع BYD

يقع مصنع Zhengzhou BYD Super Factory في منطقة المطار، ويغطي مساحة إجمالية تزيد عن 16000 مو، مع قدرة إنتاجية مخططة تبلغ مليون مركبة سنويًا. تم تشغيل المرحلة الأولى من المشروع رسميًا في أبريل 2023.

وفقًا لليو تشونغ، أحد كبار المهندسين في منطقة وسط الصين، يتم استخدام مقاييس التدفق الكهرومغناطيسي Supmea وأجهزة إرسال الضغط وأدوات أتمتة العمليات الأخرى في النظام التجريبي للكشف عن المطر في ورشة التجميع في المرحلة الأولى من المشروع لمساعدة فنيي BYD في المراقبة والمراقبة التحكم في الجوانب المختلفة لمعلمات عملية الاختبار لضمان دقة الاختبار وتكراره، وبالتالي ضمان جودة تسليم السيارة.

مقاييس التدفق الكهرومغناطيسي Supmea

مشهد حقيقي لموقع المشروع ▲

"تعد تجربة الكشف عن المطر مهمة جدًا لإنتاج السيارات. حيث يمكنها تحسين جودة السيارة وموثوقيتها بشكل فعال، وتقليل تكاليف الفشل والصيانة، وضمان تجربة المستخدم. إنها جزء لا غنى عنه من إنتاج المركبات. في BYD Zhengzhou Super Factory، نقدم كل شيء قال ليو تشونغ "لقد تم تركيب الأدوات وهي تعمل بشكل مستقر".

في السنوات الأخيرة، دخلت صناعة سيارات الطاقة الجديدة فترة متفجرة، مع اختراقات مستمرة في التقنيات الرئيسية والتحسين المستمر للسلسلة الصناعية والبيئة الصناعية، وظهر تأثير نطاق السوق. ستواصل Supmea الاستفادة من التكنولوجيا المتراكمة ومزايا السوق في مجال أتمتة العمليات، وتعميق التعاون مع الشركات في سلسلة صناعة مركبات الطاقة الجديدة، والتكاتف مع شركاء الصناعة لخلق مستقبل مشرق لصناعة مركبات الطاقة الجديدة!

سابق : التدريب الفني عبر الإنترنت من قبل Supmea التالي : الهيئة العالمية SGS تصدق على مسجل Supmea اللاورقي بشهادة CE
خلف

تحتاج المزيد من المعلومات؟

اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول الغلايات والحلول والخدمات التي نقدمها

بريد إلكتروني

info@supmea.com

واتساب

8615868103947
wx
whatapp