التدريب الفني عبر الإنترنت من قبل Supmea

وقت: | يقرأ: 88

في الآونة الأخيرة ، تم عقد حدث "التدريب السحابي" للعملاء الأجانب الذي بدأته ونظمته إدارة التجارة الخارجية في Supmea كما هو مقرر. اجتمع عشرات العملاء من 18 دولة في خمس قارات بما في ذلك أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا وأفريقيا وآسيا عبر الإنترنت.

التدريب الفني عبر الإنترنت من قبل Supmea
كمحاضر خاص لهذا الحدث ، قدم Cao Zhenqi ، مدير منتجات تحليل السائل في قسم التسويق ، أن محتوى التدريب يغطي التقديم التقني وحالات التطبيق لمقياس الأس الهيدروجيني Supmea ، ومقياس الموصلية ، ومقياس الأكسجين المذاب ، ومقياس التعكر وغيرها من المنتجات ، بهدف تمكين العملاء من فهم Supmea بشكل أفضل. تحلل الأداة الأداء والخصائص وطرق الاستخدام للمنتج ، وتجيب على أسئلة العملاء.

"من أجل مراعاة توقيت كل دولة ، قمنا بترتيب التدريب من الساعة 20:00 إلى 21:00 بتوقيت بكين." كشفت جويس ، مديرة العمليات في قسم التجارة الخارجية في Supmea ، أنه من خلال ملاحظات المتابعة ، أدرك العملاء بشكل كبير ثراء محتوى التدريب واحترافه وعمليته ، وأعربوا عن نية قوية للتعاون المتعمق.

التدريب الفني عبر الإنترنت من قبل Supmea

التدريب الفني عبر الإنترنت من قبل Supmea

قال جويس أن Supmea لديها أكثر من 660.000 مستخدم مؤسسي ، موزعين في 138 دولة ومنطقة حول العالم. إنه يوفر خدمات تدريب احترافية للمستخدمين في الخارج ، وهي مهمة الشركة "دع العالم يستخدم الأدوات الصينية الجيدة"!

من أجل تقديم خدمة أفضل للعملاء العالميين ، أنشأت Supmea فرعًا في سنغافورة ، وأنشأت مستودعات خارجية في ماليزيا والفلبين ، وأنشأت وكالات خارجية في كوريا ، وأستراليا ، وتايلاند ، وجنوب إفريقيا ، وإسبانيا ، ومكاتب في آسيا الوسطى ، ومصانع في ماليزيا ، والمستودعات الخارجية في فيتنام وما إلى ذلك تعمل أيضًا على تكثيف البناء.

التدريب الفني عبر الإنترنت من قبل Supmea

سابق : تم تأسيس مكتب Supmea Türkiye رسميًا التالي : الهيئة العالمية SGS تصدق على مسجل Supmea اللاورقي بشهادة CE
خلف

تحتاج المزيد من المعلومات؟

اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول الغلايات والحلول والخدمات التي نقدمها

بريد إلكتروني

info@supmea.com

واتساب

8615868103947
wx
whatapp