توصلت Supmea إلى تعاون مع Agilent

وقت: | يقرأ: 70

قبل أيام قليلة ، توصلت Agilent إلى تعاون مع Supmea.

توصلت Supmea إلى تعاون مع Agilent

سيتم تطبيق مقياس الضغط ذو الشاشة الرقمية Supmea Y290 على دفعات على أدوات علم الأمراض من Agilent لتلبية متطلبات نظام إدارة جودة الأجهزة الطبية ISO 13485، وسيتم الترويج له عالميًا.

"تهانينا! يرجع هذا التعاون أيضًا إلى جودة منتج Supmea الممتازة في التعاون السابق. وآمل ألا تنسى Supmea النية الأصلية، وأن تعمل بشكل أفضل وأفضل، وتعزز قوة الأدوات المحلية." قال الشخص المسؤول عن مشتريات Agilent China.

توصلت Supmea إلى تعاون مع Agilent

كشف ريك من قسم التجارة الخارجية في Supmea أن التعاون بين Agilent وSupmea يمكن إرجاعه إلى عام 2018. وفي Supmea Malaysia وكوريا الجنوبية والمكاتب الخارجية الأخرى، يتمتع الجانبان أيضًا باتصالات وتبادلات وثيقة وطويلة الأمد.

وفقًا للبيانات ، يقع المقر الرئيسي لشركة Agilent في كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. تم فصلها عن Hewlett-Packard في عام 1999 وأصبحت شركة مستقلة. لقد أصبحت الآن رائدة في أسواق علوم الحياة والتشخيص والكيمياء التطبيقية العالمية. في السنة المالية 2022 ، حققت Agilent إيرادات قدرها 6.85 مليار دولار أمريكي ويعمل بها 18000 موظف حول العالم.

شركة Supmea ، التي تأسست في عام 2006 ، تركز دائمًا على حلول أتمتة العمليات. في الوقت الحاضر ، تغطي أعمالها 127 دولة ومنطقة حول العالم ، وقد تجاوز عدد مستخدميها التراكميين 610.000. يعد هذا التعاون مع Agilent توسعًا مهمًا لتطبيق Supmea في مجال علوم الحياة.

في المستقبل، ستواصل Supmea التركيز على حلول أتمتة العمليات وتوفير منتجات وخدمات عالية الجودة للمستخدمين في الداخل والخارج.

سابق : تكريم Supmea بلقب "أفضل صاحب عمل" التالي : متوسط رحلة العمل للفرد هو 181 يومًا
خلف

تحتاج المزيد من المعلومات؟

اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول الغلايات والحلول والخدمات التي نقدمها

بريد إلكتروني

info@supmea.com

واتساب

8615868103947
wx
whatapp