نرحب بالضيوف من فرنسا لزيارة Supmea

وقت: | يقرأ: 66

في 17 يونيو ، جاء مهندسان، جوستين برونو وميري رومان، من فرنسا إلى شركتنا في زيارة. قام مدير المبيعات كيفن في قسم التجارة الخارجية بترتيب الزيارة وتقديم منتجات شركتنا لهم.

في بداية العام الماضي، قامت Mery Romain بالفعل بالاتصال بمدير المبيعات لدينا السيد Huang، وطلبت بعض العينات لإجراء الاختبارات. بعد الاستمرار في اختبار منتجاتنا لمدة عام، اختارت Mery أخيرًا التعاون مع شركة Supmea Automation بسبب الجودة العالية لمنتجاتنا وخدمات ما بعد البيع.

خلال الزيارة، قدم المدير Huang سلسلة من ورش الإنتاج، مثل المسجل، جهاز التحكم PH بمقياس التدفق وورشة مولد الإشارة. أبرم كل من Mery وJustine اتفاقًا مع المدير Huang بشأن منتجات Supmea وتقنياتها، وناقشا الاختلافات بين البلدين من أجل جعل منتجاتنا تعمل بشكل أفضل في بلدهما. الاقتراح الذي قدموه مفيد حقًا ومدروس وقد يساعد Supmea في المستقبل.

في نهاية الزيارة بأكملها، كان ميري وجوستين راضين عن الخطة الأولية التي أعدها مهندسونا معهم وأحضروا بعض عينات الاختبار إلى فرنسا. لا شك أن هذه الزيارة ناجحة، ونأمل أن يصبح هذا التعاون مع الشركة الفرنسية علامة فارقة مهمة في تاريخ شركة Supmea Automation Company.

supmea pH meter used in france

france patner visit supmea

سابق : مجموعة Supmea تلتقي بعملاء سنغافورة التالي : توصل Supmea و Swiss Hamilton (Hamilton) إلى تعاون 1
خلف

تحتاج المزيد من المعلومات؟

اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول الغلايات والحلول والخدمات التي نقدمها

بريد إلكتروني

info@supmea.com

واتساب

8615868103947
wx
whatapp