ستخدم Supmea شركة Lesaffre، وهي شركة خميرة فرنسية عمرها قرن من الزمان

وقت: | يقرأ: 94

في الآونة الأخيرة، توصلت شركة Lesaffre، أكبر شركة خميرة في العالم، إلى اتفاقية لتوريد المنتجات مع Supmea. في المستقبل، ستوفر Supmea دفعات من مقاييس التدفق الكهرومغناطيسي البعيدة ذات القطر الكبير ومقاييس التدفق الدوامي لمصنع Lesaffre الإندونيسي لتلبية مراقبة وقياس إنتاج المياه والغاز في المصنع. وهذا تطبيق نموذجي آخر لـ Supmea في الأسواق الخارجية بعد TOP GLOVE وSonnos ASCS

تقع شركة Lesaffre في شمال فرنسا، وهي شركة متعددة الجنسيات لها تاريخ يزيد عن 160 عامًا. إنها أكبر مؤسسة خميرة في العالم اليوم. وتشمل خطوط إنتاج الشركة خميرة الخبز والمعجنات، ومحسنات الخبز والخبز على البخار، وما إلى ذلك.

ستخدم Supmea شركة Lesaffre، وهي شركة خميرة فرنسية عمرها قرن من الزمان

إن تحقيق هذا التعاون هو نتيجة تكامل Supmea عبر الإنترنت وغير متصل، بالإضافة إلى الروابط المحلية والأجنبية! "قال قائد المشروع. ووفقا له، في بداية المشروع، شارك ريك، وهو عضو في Supmea International Business، في الاختيار الأولي والتواصل.

"لقد شارك أعضاء مركز خدمة Supmea South China أيضًا في الاتصالات والخدمة عدة مرات من قبل، مما ترك انطباعًا عميقًا لدى شركائنا. بعد استخدام منتجاتنا، أكدوا على نظام الجودة والخدمة Supmea، مما أدى أيضًا إلى هذا التعاون مع Lesaffre قال ريك: "لقد جاءت بشكل طبيعي".

ستخدم Supmea شركة Lesaffre، وهي شركة خميرة فرنسية عمرها قرن من الزمان

في الوقت الحاضر، يتم إنتاج مقياس الجريان الكهرومغناطيسي ومقياس الجريان الدوامي لهذا التعاون بطريقة منظمة. في المستقبل القريب، سوف نرسل منتجاتنا إلى إندونيسيا لدعم موقع العميل.

سابق : تتعاون Supmea مع أوينز كورنينج ---- مخترع تكنولوجيا إنتاج الألياف الزجاجية التالي : مقياس التعكر Supmea ومقياس التدفق المستخدم في محطة معالجة مياه الصرف الصحي في إيطاليا
خلف

تحتاج المزيد من المعلومات؟

اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول الغلايات والحلول والخدمات التي نقدمها

بريد إلكتروني

info@supmea.com

واتساب

8615868103947
wx
whatapp