Supmea يُحدث تأثيرًا مدويًا في معرض البيئة العالمي لعام 2023

وقت: | يقرأ: 100

استحوذت Supmea، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول الأجهزة والأتمتة، على الأضواء في معرض البيئة العالمي لعام 2023 [معرض الحفاظ على الطاقة الصناعية وحماية البيئة]، وهو أكبر منصة في العالم لحماية البيئة. أقيم الحدث في الفترة من 5 إلى 7 يونيو، حيث تم عرض مجموعة واسعة من المنتجات والحلول الخاصة بشركة Supmea، بما في ذلك التدفق والضغط والمستوى وتحليل السوائل والعرض والتحكم والمنصة السحابية للأدوات المبتكرة الخاصة بهم.

معرض البيئة العالمي 2023

وقد حظي حضور سوبيميا في المعرض باهتمام كبير، حيث اجتذب زوارًا من دول متنوعة مثل الصين، وسويسرا، وهولندا، واليونان، وأستراليا، والمكسيك، وتركيا، وتايلاند، والفلبين، والشرق الأوسط. توافد الآلاف من المحترفين، بما في ذلك الزوار والعملاء المتعاونين من الصين وأوروبا الشرقية وجنوب آسيا، إلى جناح Supmea لاستكشاف عروضهم والمشاركة في مفاوضات مثمرة.

حظي حضور Supmea في المعرض باهتمام كبير

باعتبارها عارضًا تمت دعوته خصيصًا، تلقت Supmea تقديرًا متزايدًا من وسائل الإعلام الأجنبية وخبراء الصناعة. واستفادت الشركة من هذه المنصة البارزة لاستضافة مؤتمر ترويج المنتجات الجديدة بعنوان "حلول الأدوات عبر الإنترنت لصناعة المياه ومياه الصرف الصحي" بالتزامن مع المعرض. سمح هذا المؤتمر لشركة Supmea بعرض أحدث ابتكاراتها وإظهار التزامها بتوفير الحلول المتطورة لصناعة المياه ومياه الصرف الصحي.

تلقت Supmea اعترافًا متزايدًا من وسائل الإعلام الأجنبية وخبراء الصناعة

من خلال المشاركة في معرض البيئة العالمي لعام 2023، عززت Supmea مكانتها كلاعب رئيسي في مجال حماية البيئة والحفاظ على الطاقة الصناعية. أثارت المجموعة الشاملة من الأدوات والحلول التي تقدمها الشركة إعجاب الحضور، مما عزز سمعة Supmea في التميز في تقديم حلول موثوقة وفعالة لمختلف الصناعات.

سمعة Supmea للتميز في تقديم حلول موثوقة وفعالة لمختلف الصناعات

لم يؤدي ظهور المعرض الناجح إلى توسيع نطاق Supmea العالمي فحسب، بل عزز أيضًا شراكاتها وتعاونها مع العملاء وأصحاب المصلحة الدوليين. ومن خلال الاستفادة من المنصة الهائلة لهذا الحدث، عززت Supmea التزامها بحماية البيئة وعززت مكانتها كمزود موثوق به لحلول الأدوات المبتكرة.

عززت Supmea التزامها بحماية البيئة وعززت مكانتها كمزود موثوق لحلول الأدوات المبتكرة

ومع الزخم المكتسب من معرض البيئة العالمي، تستعد شركة Supmea لمواصلة دفع التقدم في مجال حماية البيئة وتقديم أحدث الحلول التي تساهم في تحقيق مستقبل مستدام.

سابق : Supmea مع أكبر منجم نحاس مفتوح في آسيا التالي : الهيئة العالمية SGS تصدق على مسجل Supmea اللاورقي بشهادة CE
خلف

تحتاج المزيد من المعلومات؟

اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول الغلايات والحلول والخدمات التي نقدمها

بريد إلكتروني

info@supmea.com

واتساب

8615868103947
wx
whatapp