Supmea في مركز بيانات Pinduoduo GLP في جنوب شرق البلاد

وقت: | يقرأ: 88

في عصر الإنترنت، ظهرت مراكز البيانات لتوصيل البيانات والمعلومات وتسريعها وعرضها وحوسبتها وتخزينها. في تشغيل مركز البيانات، يعد نظام التبريد هو المرفق الإضافي الأكثر استهلاكًا للطاقة، لذلك من المهم مراقبة معلمات نظام التبريد.

في الآونة الأخيرة، تم بنجاح تطبيق مقياس التدفق الكهرومغناطيسي Supmea ومقياس التوصيل وجهاز إرسال درجة الحرارة على مركز بيانات Pinduoduo GLP Southeast Data Center في تشانغشو. توفر منتجات Supmea مراقبة معلمات مختلفة لنظام التبريد وتضمن التشغيل السلس في مركز البيانات.

Supmea في مركز بيانات Pinduoduo GLP في جنوب شرق البلاد

هذا التطبيق عبارة عن مراقبة نموذجية لبيانات نظام التبريد، والتي تتضمن مقياس التدفق الكهرومغناطيسي لمراقبة بيانات التدفق لضمان دوران مستقر لمياه التبريد؛ مقياس التوصيلية الكهربية لمراقبة بيانات التوصيلية الكهربية للتأكد من أن جودة مياه التبريد لا تتجاوز المعيار المحدد؛ جهاز إرسال درجة الحرارة لمراقبة التغيرات في درجات الحرارة للتأكد من أن درجة حرارة غرفة مركز البيانات تحافظ دائمًا على درجة الحرارة المقابلة. في الوقت نفسه، من خلال مراقبة معلمات التدفق وجودة المياه، يمكن توفير استخدام مياه التبريد بشكل أكبر، ومن خلال الارتباط ببيانات درجة الحرارة، يمكن تحسين تأثير المبرد لتحقيق توفير الطاقة وكفاءة المؤسسة .

في الوقت الحاضر، عملت عدادات Supmea على التوالي في عدد من المشاريع الرئيسية لشركة Wahaha وHuawei وGreentown وغيرها من المؤسسات المعروفة، والتي تغطي عددًا من الصناعات مثل الأغذية وهندسة حماية البيئة والمرافق العامة. حقق مقياس التدفق الكهرومغناطيسي Supmea بشكل خاص، الذي يعتمد على جودة المنتج الممتازة ونظام الخدمة الكامل، ثقة ودعم العديد من العملاء.

سابق : حساء في كوريا التالي : فازت Supmea بالمزايدة في مشروع التحكم في مسرع HEPS التابع لمعهد فيزياء الطاقة العالية ، الأكاديمية الصينية للعلوم وتم تسليمها بنجاح
خلف

تحتاج المزيد من المعلومات؟

اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول الغلايات والحلول والخدمات التي نقدمها

بريد إلكتروني

info@supmea.com

واتساب

8615868103947
wx
whatapp