Supmea المساهمة في معرض بكين الرقمي للأحياء المائية

وقت: | يقرأ: 81

من أجل ضمان القياس المستقر لجودة المياه والمعايير البيئية المختلفة في حوض السمك في بكين والمراقبة في الوقت الحقيقي لاستهلاك الطاقة. في الآونة الأخيرة ، قامت شركة Supmea بتزويد Beijing Aquarium بحل للمراقبة في الوقت الفعلي لمعايير جودة المياه الرقمية واستهلاك الطاقة. في الوقت الحالي ، تم تشغيل جميع جوانب معدات المشروع ، وتقوم Supmea بمرافقة التشغيل الشامل وترقية الأكواريوم.

Supmea المساهمة في معرض بكين الرقمي للأحياء المائية

من المفهوم أن أدوات جودة المياه المجهزة في هذا المشروع تشمل عدادات الأس الهيدروجيني ، وعدادات ORP ، وعدادات التعكر ، وعدادات الأكسجين المذاب ، وعدادات التوصيل وغيرها من المعدات. يتم استخدام المعلمات التي تم الحصول عليها من خلال القياس للحكم بشكل شامل على جودة المياه لأسماك القرش والحيتان البيضاء والأسماك الأخرى ، مما يسهل على الموظفين الاستجابة والتعديل في الوقت المناسب وضمان سلامة واستقرار جودة المياه.

بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام مقياس التدفق بالموجات فوق الصوتية المستخدم في الملعب بشكل أساسي للكشف عن مدخل ومخرج تدفق المياه للأنابيب؛ يتم استخدام جهاز الإرسال الحالي لرصد المضخة، وتوفير ردود الفعل على تشغيل مضخة المياه.

Supmea المساهمة في معرض بكين الرقمي للأحياء المائية

ما يختلف عن الماضي هو أنه في موقع التطبيق الخاص بـ Beijing Aquarium ، استخدم موظفو التشغيل والصيانة التكنولوجيا الرقمية لعرض جميع المعلمات على الشاشة الكبيرة ، وهو أمر مناسب للمراقبة في الوقت الفعلي.

وفقًا لزميلنا من مركز خدمة Supmea North China الذي ذهب إلى الخدمة الميدانية هذه المرة. بعد تشغيل هذا الحل ، في المستقبل ، حتى إذا تم إغلاق حوض السمك مؤقتًا بسبب الوباء ، يمكن للموظفين المعنيين ضمان التشغيل الطبيعي للحوض وتقليل استهلاك الطاقة غير الضروري من خلال استخدام أدوات Supmea. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعملاء عرض بيانات المكان في الوقت الفعلي من خلال التطبيق على أجهزتهم المحمولة ، والتعامل مع المشكلات بمجرد ظهورها.

تركز Supmea دائمًا على اتجاه التحول الرقمي في صناعة أتمتة العمليات. في الوقت الحاضر، تم إطلاق منصة Submea الرقمية ذاتية التطوير "Instrument Cloud" رسميًا. وفي المستقبل، ستزود المزيد من المستخدمين بالخدمات السحابية للأجهزة، مما يمكّن المؤسسات من التحول والترقية رقميًا.

سابق : Supmea في صناعة الصباغة والطباعة التالي : فازت Supmea بالمزايدة في مشروع التحكم في مسرع HEPS التابع لمعهد فيزياء الطاقة العالية ، الأكاديمية الصينية للعلوم وتم تسليمها بنجاح
خلف

تحتاج المزيد من المعلومات؟

اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول الغلايات والحلول والخدمات التي نقدمها

بريد إلكتروني

info@supmea.com

واتساب

8615868103947
wx
whatapp