Supmea في استاد خليفة الدولي في قطر

وقت: | يقرأ: 75

بطولة كأس العالم قطر 2022 تسير على قدم وساق.

أصبحت الجملة الذهبية لباي يانسونغ "حتى الباندا الصينية العملاقة ذهبت إلى كأس العالم هذه ، لكن المنتخب الصيني لم يحضر" أصبحت مشهورة ، وسخر بعض مستخدمي الإنترنت من "الصين أقامت كأس العالم للجميع في الخارج".

لأنه هذه المرة ، باستثناء المنتخب الصيني ، ذهب أي شخص آخر يمكن أن يذهب إلى الصين. من الحكام الصينيين إلى الملاعب ، ومن الباندا العملاقة إلى المشجعين الصينيين ، ومن وسائل النقل العام إلى الهدايا التذكارية لكأس العالم ، تنشط "العناصر الصينية" في كل ركن من أركان كأس العالم.

وبطبيعة الحال، هناك أيضا الآلات الصينية.

في استاد خليفة الدولي ، أحد الملاعب الثمانية في كأس العالم هذه ، تلعب أدوات أتمتة العمليات مثل أجهزة إرسال ضغط Supmea ومقاييس مستوى السائل الغاطسة دورًا ، جنبًا إلى جنب مع العديد من الشركات الصينية.

Supmea في استاد خليفة الدولي في قطر

استاد خليفة الدولي▲

من أجل مواجهة دورة الألعاب الآسيوية الدوحة 2006 ، خضع استاد خليفة الدولي للتحديث. بعد نجاح قطر في استضافة كأس العالم ، تم تجديد الملعب وإعادة بنائه وتوسيعه مرة أخرى. العملية مضمونة.

بفضل التحول الذكي الشامل ، أصبح استاد خليفة الدولي أيضًا أول مكان في كأس العالم يحقق أهداف نظام تقييم الاستدامة العالمي (GSAS).

نذكر المشجعين بحرارة أنه في كأس العالم ، سيستضيف استاد خليفة الدولي 6 مباريات جماعية ، ونهائي 1/8 ومسابقة المركز الثالث.

سابق : الإعلان عن جوائز 2022 السنوية في مجال أتمتة التحكم الصناعي التالي : Supmea قادم في Thai Water Expo
خلف

تحتاج المزيد من المعلومات؟

اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول الغلايات والحلول والخدمات التي نقدمها

بريد إلكتروني

info@supmea.com

واتساب

8615868103947
wx
whatapp