الاحتفال بالذكرى السنوية الثانية عشرة لسوبيميا

وقت: | يقرأ: 104

في 14 يوليو 2018 ، أقيم الاحتفال بالذكرى الثانية عشرة لأتمتة Supmea "نحن في طريقنا ، المستقبل هنا" في مكتب الشركة الجديد في حديقة العلوم والتكنولوجيا في سنغافورة. اجتمع المقر الرئيسي للشركة والفروع المختلفة للشركة في هانغتشو لإلقاء نظرة على الماضي والتطلع إلى المستقبل ، ونتطلع إلى الأشهر الـ 12 القادمة من المجد.

image.png

الساعة 12:25، حفل توزيع الجوائز لم يبدأ بعد. لقد امتلأت قاعة المحاضرات الجديدة بوجوه شابة. أكثر من 80% من الموظفين في Supmea هم من جيل التسعينيات. يبلغ متوسط العمر الإجمالي 24.3 عامًا فقط، ومع ذلك فإنهم لا لبس فيه على الإطلاق في مجال خبرتهم.

image.png

في حفل توزيع الجوائز اللاحق ، عندما تحدث هؤلاء الشباب على المسرح عن خدمة العملاء والتوعية بالمنتج والإدارة ، لم يكن هناك أي أثر للطفولة. كان ذلك فقط عندما طُلب منهم منح بعض الفضل والحديث عن إنجازاتهم الخاصة؛ لقد كانوا محرجين وخجولين بعض الشيء

وفي الساعة 12:30، بدأ الاحتفال بالذكرى السنوية الثانية عشرة رسميًا. حضر حفل توزيع الجوائز البروفيسور جي جيان وزوجته ، البروفيسور وانغ يونغ يوي من جامعة تشجيانغ للصناعة والتجارة ، والسيد جيانغ تشينغ قانغ ، كبير المدققين الوطنيين المسجلين ، والدكتور جون جون بو من كلية تشجيانغ للاتصالات.

في عام 2018، كان عمر سمية 12 عامًا. قال نائب المدير العام التنفيذي في التقرير إنه في النصف الأول من عام 2018 ، من خلال الجهود المتواصلة لجميع موظفي Supmea ، قاموا باختراق العديد من الأهداف الصغيرة ، واحدًا تلو الآخر ، وقدموا ورقة إجابة جيدة جدًا ؛ رقم مبهج يجب أن يشعر كل شخص في Supmea بالإثارة تجاهه.

image.png

وفي الساعة 13:25، اعتلى رئيس مجلس الإدارة دينغ تشينغ المنصة لإلقاء كلمة. واستعرض تاريخ Supmea منذ إنشائها قبل 12 عامًا. إنه يحمل المرارة والفرح والصعوبة، ولكن الأهم هو دعم العملاء.

قال إنه يريد أن يصنع شركة "جيدة" تحقق قيمتها لعدد أكبر من العملاء ، ولكن أيضًا يشكر هذا العصر لإعطائنا فرصة كبيرة ، "مستقبل جميل ، نحن في طريقنا" إلى طريق المستقبل ، وعلى الرغم من كل الصعوبات والمصاعب، لا تنسى النية الأصلية.

image.png

واستمر حفل توزيع الجوائز لمدة أربع ساعات. إنه تقدير لجميع موظفي Supmea خلال الـ 12 عامًا الماضية. في الحفل ، تم منح 15 جائزة ، بما في ذلك "جائزة العميل المتحرك" ، "جائزة أفضل تقدم" ، "جائزة أفضل بناء" ، "جائزة القلم الرائع والزهرة". ومع ذلك، فإن "جائزة التوت الذهبي" لها طابع خاص بشكل خاص. باعتبارها "الجائزة الأكثر مخيبة للآمال" ، فهي تشجع الجميع أيضًا على مواجهة الأخطاء ومواصلة خدمة العملاء "بجرأة" و "بعناية". قال الشريك الصغير الذي فاز بهذه الجائزة أيضًا خذني كخاتم ، وشجع الجميع: الأكثر إحباطًا حتى الآن هو الأكثر تحفيزًا ، لأن الأقوياء ، حتى لو كانت الحياة مليئة بالأشواك ، سوف يمضون قدمًا ؛ حتى لو كان الطريق يتقلب وينعطف، فسوف يذهب أيضًا في نزهة على الأقدام.

image.png

image.png

image.png

في الساعة 5:30 مساءً، أقيم حفل العشاء للاحتفال بالذكرى السنوية الثانية عشرة في فندق Shengtai New Century في مدينة هانغتشو.

image.png

عروسين، أحلام جديدة. هذا اليوم هو أيضًا حفل زفاف لشخصين. في الشركة ، يعرفون بعضهم البعض ، ويحبون بعضهم البعض ، وهم شاهد على تطور الشركة والشركة هي أيضًا شفيع حبهم.

image.png

△زوجين من الأزواج والشهود الجدد

صناعة الأتمتة كبير المعلمين السيد قه

كلية تشجيانغ للإعلام الدكتور جياو

في هذا اليوم الأكثر خصوصية، هناك 41 صديقًا لديهم عيد ميلاد مع Supmea في نفس اليوم. "عيد ميلاد سعيد لكم" ، في الأغاني وتصفيق البركات ، تمنى الجميع لمدة 12 عامًا ، وباركوا الشركة معًا ، غدًا أفضل.

سابق : قام E + H بزيارة Supmea وأجرت تبادلات فنية التالي : أقامت Supmea حفل توزيع الجوائز السنوي لعام 2017
خلف

تحتاج المزيد من المعلومات؟

اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول الغلايات والحلول والخدمات التي نقدمها

بريد إلكتروني

info@supmea.com

واتساب

8615868103947
wx
whatapp