قام الأمين العام لجمعية مصنعي الأجهزة الصينية بزيارة Supmea

وقت: | يقرأ: 90

في 17 يونيو ، قام Li Yueguang ، الأمين العام لجمعية مصنعي الأجهزة الصينية بزيارة Supmea ، وقام بزيارة Supmea للزيارة والتوجيه. استقبل رئيس Supmea السيد دينغ وإدارة الشركة استقبالاً حاراً.

السيد دينغ والسيد لي

برفقة السيد دينغ ، زار الأمين العام السيد لي المقر الرئيسي لشركة Supmea ومصنع Xiaoshan. بعد ذلك، قدم السيد دينغ تاريخ تطور الشركة إلى السيد لي استنادًا إلى مفهوم "الإنترنت + الأجهزة" الخاص بشركة Suppea، بالإضافة إلى خبرة الشركة في الممارسة الرقمية في السنوات الأخيرة.

أنا

مقدمة لجمعية مصنعي الأجهزة الصينية:

تأسست جمعية مصنعي الأدوات الصينية في عام 1988. وهي منظمة وطنية مسجلة وتديرها وزارة الشؤون المدنية. هناك أكثر من 1400 وحدة عضو، بشكل رئيسي من صناعة تصنيع الأجهزة والعدادات ومعاهد البحث العلمي ومجالات التطبيق.

بعد أكثر من 30 عامًا من التطوير، مع رعاية ودعم ومساعدة إدارات الإدارة الحكومية على جميع المستويات والشركات الأعضاء والمنظمات الاجتماعية، تلتزم الجمعية بمبدأ الخدمة الخاص بها، وتستوعب اتجاهات الصناعة، وتسعى إلى التطوير من خلال الابتكار، وتشكيل مجتمع مستقر. القدرة على دعم الخدمة للعمل الحكومي. تحسين مستوى الخدمة الشاملة للصناعة والشركات الأعضاء. ولديها نطاق واسع من التمثيل الصناعي والسلطة في المجتمع، وقد تم الاعتراف بها من قبل الإدارات الحكومية والصناعات ووحدات الأعضاء وجميع مناحي الحياة.

سابق : بدأت شركة Supmea المشروع بإنتاج سنوي قدره 300000 مجموعة من معدات الاستشعار التالي : Supmea تشارك في IE Expo 2021
خلف

تحتاج المزيد من المعلومات؟

اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول الغلايات والحلول والخدمات التي نقدمها

بريد إلكتروني

info@supmea.com

واتساب

8615868103947
wx
whatapp