الاحتفال عبر الإنترنت بمهرجان الفوانيس

وقت: | يقرأ: 45

image.png

في مساء يوم 8 فبراير ، اجتمع موظف Supmea وعائلاتهم ، ما يقرب من 300 شخص ، في منصة عبر الإنترنت للاحتفال بمهرجان الفوانيس الخاص.

فيما يتعلق بوضع فيروس كورونا (COVID-19)، قرر سوبيمي تنفيذ نصيحة الحكومة بتأجيل نهاية عطلة عيد الربيع. "لسنا قادرين على إقامة حفلة وجهاً لوجه ، لكنني أريد حقًا أن أرى جميع أفرادنا مرة أخرى ، وآمل أن أتمكن من رؤية الكليات وعائلاتهم من خلال هذه الطريقة. وفي ظل هذه الظروف الخاصة، من المرجح أن تكون سوبيميا عائلة كبيرة. رئيس Supmea ، السيد. وقال دينغ، الذي اقترح عقد هذا المهرجان على الانترنت.

image.png

"خلال الليل، تم توصيل أكثر من 300 جهاز كمبيوتر أو هاتف خلال مهرجان الفوانيس الخاص حول العالم. الجزء الغربي من هانوفر بألمانيا، والجزء الجنوبي من قوانغدونغ، والجزء الشرقي من اليابان والجزء الشمالي من هيلونغجيانغ. قال أحد مضيفي مهرجان الفوانيس عبر الإنترنت: "خلف كل جهاز كمبيوتر وهاتف يوجد أكثر الأشخاص دفئًا في Supmea".

بدأ مهرجان الفوانيس عبر الإنترنت في الساعة 19:00. كان هناك غناء ورقص وقراءة شعر وعزف على الآلات وعروض رائعة أخرى إلى جانب لغز الفانوس المثير للاهتمام مع الهدايا الجميلة.

image.png

نجوم الغناء من Supmea

image.png

"صيف ذلك العام" غناه زميل موهوب وهو يمثل ما يدور في أذهاننا ، نأمل مع حلول صيف 2020 أخيرًا ، سيكون الفيروس وراءنا.

كما عزف الكثير من الأطفال الموهوبين على البيانو الرائع والقرع وغيرها من الآلات الصينية التقليدية.

image.png

تم توصيل أحد الموظفين من Supmea international من هانوفر ألمانيا بمسافة تزيد عن 7000 كيلومتر ، غنى إيقاع Schnappi الألماني - Das Kleine Krokodi.

مهرجان الفوانيس عبر الإنترنت هذا أكثر من توقعاتنا! هناك إبداع غير محدود من كل زميل شاب في شركتنا. كما يقول المثل القديم: كل شيء ممكن للشاب ، تعليقات على أول مهرجان فوانيس Supmea على الإنترنت من قبل رئيس مجلس الإدارة السيد دينغ.

قال الأستاذ الدكتور جياو من جامعة الاتصالات في تشجيانغ ، والذي دعا إلى المهرجان: "في هذا الوقت الخاص ، يصبح من المهم أكثر كيف قفز الإنترنت المسافة المادية للتواصل مع بعضها البعض. لكن في هذا الحدث الذي استمر ساعتين ، ما يخبرنا به حقًا هو أن هذا هو عاطفتنا وأن حبنا أقل اتساعًا ، لقد حركني حقًا وشعرت بعلاقة وثيقة بين الموظفين ".

مهرجان الفوانيس الخاص ، لم الشمل الخاص. في هذا الوقت الخاص ، نأمل أن يكون الجميع بصحة جيدة وسعداء ، والفوز في هذه الحرب التي لا يدخن ، والبقاء قوية في ووهان ، والبقاء الصين قوية ، والبقاء في عالم قوي.

سابق : Supmea Automation تتبرع بمبلغ 200000 يوان لمحاربة COVID-19 التالي : العلامة التجارية Supmea مسجلة في فيتنام والفلبين
خلف

تحتاج المزيد من المعلومات؟

اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول الغلايات والحلول والخدمات التي نقدمها

بريد إلكتروني

info@supmea.com

واتساب

8615868103947
wx
whatapp