ضيوف من سنغافورة زاروا Supmea

وقت: | يقرأ: 103

في 13 يوليو، قام السيد Yu من International Enterprise Singapore بزيارة المقر الرئيسي لشركة Supmea، برفقة Li Jun، نائب مدير لجنة إدارة منطقة Qiantang الجديدة. وقد رحب بهم السيد دينغ، الرئيس التنفيذي لشركة Supmea، إلى جانب إدارة الشركة بحرارة.

خلال المؤتمر، قدم السيد دينغ تاريخ التطوير والخطط المستقبلية لشركة Supmea، وذكر أن الأتمتة والرقمنة والتدويل هي القوى الدافعة الثلاث التي تدعم Supmea للتطور بسرعة. سوف تصبح سنغافورة المقر الرئيسي الخارجي لشركة Supmea. حاليًا، استثمرت Supmea من خلال وزارة التجارة في جمهورية الصين الشعبية لتأسيس Supmea Instrument PTE LTD في سنغافورة. علاوة على ذلك، ستقوم Supmea أيضًا ببناء مستودع لوجستي ومصنع في ماليزيا لتعزيز التقدم المطرد لتدويل Supmea.

ضيوف من سنغافورة زاروا Supmea

أكد السيد يو بشكل كامل على الإنجازات الحالية التي حققتها Supmea وأعرب عن سعادته برؤية Supmea قد أنشأت مقرها الخارجي في سنغافورة. وأوضح أن شركة IE Singapore هي هيئة قانونية وطنية تابعة لوزارة التجارة والصناعة في سنغافورة، وسيتم إنشاء مجموعة عمل خاصة من IE Singapore في المستقبل للتعامل مع شؤون الاستثمار في سنغافورة. وفي الوقت نفسه، ستعمل شركة IE Singapore أيضًا مع الإدارات ذات الصلة لتقديم المساعدة للشركات في مجال الابتكار التكنولوجي والتعاون المشترك في مجال البحث والتطوير، مما يوفر دعمًا قويًا لاستثمارات Supmea والخدمات المالية في ماليزيا.

سابق : تلقت Supmea 60 مليون في تمويل Series A + التالي : فازت Supmea بالمزايدة في مشروع التحكم في مسرع HEPS التابع لمعهد فيزياء الطاقة العالية ، الأكاديمية الصينية للعلوم وتم تسليمها بنجاح
خلف

تحتاج المزيد من المعلومات؟

اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول الغلايات والحلول والخدمات التي نقدمها

بريد إلكتروني

info@supmea.com

واتساب

8615868103947
wx
whatapp