يوم الأرض --- استثمر في كوكبنا، Supmea تعمل

وقت: | يقرأ: 97

22 أبريل 2022 هو يوم الأرض الثالث والخمسين. الموضوع هو استثمر في كوكبنا. وفي الوقت الحاضر، يشارك أكثر من مليار شخص في 192 دولة ومنطقة حول العالم في أنشطة يوم الأرض. إنهم جميعًا يعملون بجد من أجل هدف "تحسين البيئة العامة للأرض من خلال الحياة الخضراء ومنخفضة الكربون". كما تساهم Supmea بقوتها الخاصة للدفاع عن أرضنا.

حديقة دونغشين الصناعية

في عام 2019، تم تطبيق مقياس التدفق Supmea على مشروع قياس البخار في Chengdu Dongshen Industrial Park. يعتمد مقياس التدفق درجة الحرارة عن بعد وتعويض الضغط لتحقيق قياس تدفق البخار.

يوم الأرض --- استثمر في كوكبنا، Supmea تعمل

يوفر تطبيق مقياس التدفق الدوامي من Supmea مراقبة البيانات في الوقت الفعلي لمجمع Dongshen الصناعي، مما يسمح للمتنزه بفهم استهلاك البخار في الوقت المناسب. يساعد هذا المشروع على التطوير عالي الجودة للمنتزه، وكذلك تحقيق أفضل فوائد استهلاك الطاقة. فهو يوفر أساسًا موثوقًا وعلميًا لإدارة الحفاظ على الطاقة.

يوم الأرض --- استثمر في كوكبنا، Supmea تعمل

محطة معالجة مياه الصرف الصحي في ماليزيا

يوم الأرض --- استثمر في كوكبنا، Supmea تعمل

يتم استخدام مقياس التدفق الكهرومغناطيسي Supmea في محطة معالجة مياه الصرف الصحي في ماليزيا، والتي تقع في كوالالمبور، عاصمة ماليزيا. يعالج أكثر من 10.000 طن من مياه الصرف الصحي المتنوعة من مناطق مختلفة في كوالالمبور يوميًا. سيوفر مقياس التدفق الكهرومغناطيسي Supmea بيانات دقيقة لتصريف مياه الصرف الصحي المعالجة يوميًا.

المعرض البيئي الاسباني الخامس والعشرون

يوم الأرض --- استثمر في كوكبنا، Supmea تعمل

وفي أكتوبر 2021، تم افتتاح المعرض الإسباني الخامس والعشرين لحماية البيئة في سرقسطة بإسبانيا. لورا، شريكة Supmea، تعرض منتجاتنا في جناحها. تعتبر شركة لورا حاليا الشركة الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا قياس الهواء والغاز المضغوط.

معرض نفتجاز الرابع والأربعون

يوم الأرض --- استثمر في كوكبنا، Supmea تعمل

في أبريل 2022، تم افتتاح معرض NEFTEGAZ الرابع والأربعين في موسكو، روسيا. يقوم Alex، وهو شريك Supmea، بتوزيع كتيب المنتج للنسخة الروسية من Supmea في الجناح. يعمل Alex في الشركة التي تعد حاليًا شركة محلية لأتمتة العمليات في روسيا، وتعمل بشكل رئيسي في مشاريع المياه التابعة للحكومة الروسية.

يتم استخدام أدوات Supmea على نطاق واسع في مجالات حماية البيئة مثل معالجة مياه الصرف الصحي وانبعاث العادم.

حماية الكرة الأرضية لدينا. استثمر في كوكبنا.

سابق : فازت Supmea بالمزايدة في مشروع التحكم في مسرع HEPS التابع لمعهد فيزياء الطاقة العالية ، الأكاديمية الصينية للعلوم وتم تسليمها بنجاح التالي : مقياس التعكر Supmea ومقياس التدفق المستخدم في محطة معالجة مياه الصرف الصحي في إيطاليا
خلف

تحتاج المزيد من المعلومات؟

اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول الغلايات والحلول والخدمات التي نقدمها

بريد إلكتروني

info@supmea.com

واتساب

8615868103947
wx
whatapp