سفر دولي خاص بعلبة كمامات

وقت: | يقرأ: 70

هناك مقولة قديمة، الصديق وقت الضيق هو صديق بالفعل.

لن يتم تقسيم الصداقة أبدًا بين المقيمين. لقد أعطيتني خوخة، وسنعطيك اليشم الثمين في المقابل.

لم يخطر ببال أحد من قبل أن صندوق الأقنعة، الذي عبر الأراضي والمحيطات لمساعدة سوبيميا من كوريا الجنوبية، سيعود إلى كوريا الجنوبية لدعم الأصدقاء الكوريين مرة أخرى لمسافة تزيد عن 2000 كيلومتر.

أولاً، من كوريا الجنوبية إلى الصين

mask to supmea customer

في 08 فبراير 2020، أصبح وضع فيروس كورونا (COVID-19) في الصين أكثر خطورة، فبحث أصدقاء Supmea الكوريون عن الإمدادات الطبية على الفور، وقاموا بشحن جميع أقنعة KF94 التي اشتروها من سيول إلى هانغتشو بواسطة الهواء لدعم Supmea.

"من الشراء إلى الشحن، تأثرنا كثيرًا لدرجة أن الشحنة كانت سريعة جدًا. أظهرت هذه الهدايا صداقة قوية، وسنوفر هذه الأقنعة للأشخاص الذين هم في أمس الحاجة إليها”.

ثانيا، من C hina إلى كوريا الجنوبية

masks from korea

في 28 فبراير 2020، تغير وضع فيروس كورونا (COVID-19)، وأصبح أكثر خطورة في كوريا الجنوبية، وأصبح من الصعب العثور على قناع محليًا. اتصلت Supmea بأصدقائنا على الفور، وأرسلت إليهم أقنعة KF94 مع مجموعة من الأقنعة الجراحية الإضافية.

في 02 مارس 2020، كان أصدقاؤنا الكوريون متفاجئين وسعداء جدًا عندما تلقوا الأقنعة. هذه الأقنعة الطبية ليست فقط لحماية السلامة، ولكن أيضًا لتأمين التشغيل الطبيعي لشركتهم. وفي الوقت نفسه يمكن للمهندسين الذهاب إلى موقع عملائهم لدعمهم.

يقول مدير Supmea International Rocky: "إن هذه الرحلة الخاصة للأقنعة، لا تشهد فقط على صداقة Supmea وأصدقائها، ولكنها تُظهر أيضًا القيمة الرئيسية لشركتنا: التركيز على العملاء. سنحاول ونستمر في الاتصال بمزيد من العملاء في الخارج وتقديم دعمنا لهم.

لا يوجد شتاء لن يمر أبدًا، ولا يوجد ربيع لن يأتي أبدًا.

سابق : تبرعت Supmea بـ 1000 قناع N95 لمستشفى ووهان المركزي التالي : العلامة التجارية Supmea مسجلة في فيتنام والفلبين
خلف

تحتاج المزيد من المعلومات؟

اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول الغلايات والحلول والخدمات التي نقدمها

بريد إلكتروني

info@supmea.com

واتساب

8615868103947
wx
whatapp