Supmea يحضر معرض الأتمتة الصناعية SPS في قوانغتشو

وقت: | يقرأ: 35

أقيم معرض SIAF بنجاح في الفترة من 1 إلى 3 مارس والذي جذب عددًا كبيرًا من الزوار والعارضين من جميع أنحاء العالم. ومن خلال التعاون القوي والجمع بين أكبر معرض للأتمتة الكهربائية في أوروبا، يهدف SPS IPC Drive وCHIFA الشهير SIAF إلى إظهار معرض تجاري عالمي رائد ومؤتمر مجاور.

يقع Supmea في الموقع الأساسي لقاعة المعارض A5.1C05، وقد اجتذب جناح المعرض ذو اللون الأحمر الساطع الكثير من الجمهور للبقاء والنظر. قام المهندسان Jiang و Chen بحل المشكلات الفنية للجمهور في الموقع وتقديم حلول أتمتة العمليات. خلال هذا المعرض، تم عرض العديد من المنتجات التنافسية الأساسية مثل المسجل اللاورقي ومولد الإشارة ومقياس التدفق الكهرومغناطيسي وجهاز التحكم في درجة الحموضة، مما مكّن Supmea من أن يكون مشهدًا فريدًا للآخرين.

في SIAF ، التي تتميز بأداء ممتاز ، جذبت منتجات Supmea العديد من الموزعين من مناطق مختلفة بما في ذلك مصر وبنغلاديش. السيد لاي الكانتوني في ماليزيا يمتلك مصنعه في كوالالمبور. الغرض من زيارته إلى SIAF هو البحث عن مورد. من النظرة الأولى لـ Supmea، ولد لدى السيد Lye نية عظيمة للتعاون لدرجة أنه اشترى بعض العينات ودعانا لزيارة مصنعه.

اغتنامًا لفرصة المعرض، أظهرت Supmea تمامًا ثقافتها المؤسسية العميقة وقوتها وحظيت باستجابة قوية وتقدير من الجمهور.

blob.pngblob.pngblob.png

سابق : ثلاثة محاور من Supmea في هانوفر ميسي التالي : حضور Supmea في Miconex 2016
خلف
نتائج البحث عن