انضم إلى Supmea في هانوفر ميسي 2023

وقت: | يقرأ: 61

أعلنت شركة Supmea ، المورد الرئيسي لأجهزة استشعار ومقاييس أتمتة العمليات في الصين ، عن مشاركتها في معرض Hannover Messe القادم 2023 ، والمقرر عقده في الفترة من 17 أبريل إلى 21 أبريل. بفضل خط إنتاجها الواسع وسنوات خبرتها في الصناعة ، من المتوقع أن تجذب Supmea انتباه تجار الجملة لأجهزة الأتمتة من جميع أنحاء العالم.

مشاركة Supmea في هانوفر ميسي 2023

كان معرض هانوفر ، المعروف باسم "مقياس التطور الصناعي العالمي" ، حدثًا رئيسيًا في صناعة المعارض الصناعية منذ تأسيسه في عام 1947. يجذب المعرض مجموعة واسعة من الصناعات ، من السيارات والفضاء إلى الطاقة والتكنولوجيا البيئية.

ستقوم Supmea بترتيب اثنين من كبار مهندسي المبيعات للمشاركة في الحدث ، الذين سيعرضون أحدث منتجات الشركة وتقنياتها. ستتاح لزوار جناح Supmea الفرصة للتعرف على أجهزة إرسال درجة الحرارة الخاصة بالشركة ، ومقاييس الضغط ، وعدادات التدفق ، وغيرها من المنتجات عالية الجودة. سيكون ممثلو الشركة متاحين أيضًا للإجابة على أي أسئلة وتقديم إرشادات حول أفضل المنتجات لتطبيقات محددة.

التحول الصناعي هانوفر ميسي 2023 Supmea

تعد مشاركة Supmea في معرض Hannover Messe 2023 فرصة ممتازة لتجار جملة أجهزة الأتمتة للتعرف على أحدث المنتجات والتقنيات في الصناعة. يوفر الحدث منصة لخبراء الصناعة لمشاركة معارفهم وخبراتهم ، مع إتاحة الفرصة للشركات لاستكشاف شراكات وفرص جديدة.

Supmea هانوفر ميسي 2023 قاعة 11 كشك D22

تدعو Supmea جميع تجار الجملة لأدوات التشغيل الآلي لزيارة جناحهم (القاعة 11 كشك D22) والتعرف على منتجاتهم وخدماتهم. تكرس الشركة جهودها لتزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة وخدمة ممتازة ، وتتطلع إلى الاجتماع مع الحاضرين في معرض هانوفر 2023.

سابق : انضم إلى Supmea في معرض IE Expo China 2023 التالي : هانوفر ميس الإصدار الرقمي 2022
خلف

تحتاج المزيد من المعلومات؟

اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول الغلايات والحلول والخدمات التي نقدمها

بريد إلكتروني

info@supmea.com

واتساب

8615868103947
wx
whatapp